بايونير وما فائدة الحصول على حساب بنكي عالمي من بايونير 


اشترك للحصول على حساب بايونير مجانا والبدء في استقبال المدفوعات العالمية من اي مكان واي دولة 

بايونير payoneer يمكنك استخدامها فى جميع المعاملات المالية من اجل التسوق والدفع الالكتروني على مستوى العالم وتحتوي البطاقة على ميزة القبول العالمي  . البطاقة متاحة بدون حساب بنكي ويمكنك تعبئة الرصيد بنفسك او من خلال شخص اخر بسهولة وامان . وتتميز شركة بايونير بخدمة عملاء متعددة اللغات كما انها اقل تكلفة من خدمة تحويل الشيكات. كما يمكنك استلام الاموال بالعملة المحلية لبلدك , وسرعة تحويل الاموال من يوم واحد وحتى ثلاث ايام . والميزة الاهم بنسبة لاصحاب المواقع والمدونات و اليوتيوب الذين يتشاركون ارباح مع جوجل عن طريق عرض اعلانات جوجل ادسنس يمكنهم تفعيل حساب باي بال بكل سهولة وقد تكون هي الوسيلة المتاحة تقريبا لتفعيل بطاقة الباي بال بنسبة لبعض الدول العربية .


كيف يمكنني الاشتراك فى بايونير

يمكنك الاشتراك في بايونير بكل سهولة من خلال الولوج الى الموقع الرسمي لـ بايونير من هنا  وعن اشتراكك لأول مرة سوف تحصل على 25$ هدية من شركة بايونير حال تم شحن البطاقة بمبلغ 100$ بشرط ان تكون هي المرة الاولى لك لشحن البطاقة وتحصل على الهدية مرة واحدة فقط .


طريقة الاشتراك فى بايونير payoneer و وصول  البطاقة الى باب بيتك



نصيحة يجب عليك كتابة بياناتك وعنوانك واسمك صحيح حتى تتمكن من الحصول على بطاقة حسابك البنكي الجديد بدون مشاكل .

من ضمن المعلومات المطلوبة فى التسجيل الرمز البريدي لبلدك

من ضمن المعلومات التي سوف تحتاج اليها فى التسجيل الرمز البريدي او الرقم البريدي ولمعرفة الرمز البريدي لـ اي مدينة داخل مصر او مركز بريد مصري اضغط هنا  الرمز البريدي لبلدي  كما يمكنك البحث داخل محرك بحث جوجل والبحث عن الرمز البريدي لمدينتك .


الخطوة ما بعد التسجيل وبعض المشاكل التي قد تواجهك بعد عمليه التسجيل فى بايونير payoneer

1- لم اتوصل الى بطاقتي حتي الان رغم انتهاء المدة المحددة لإستلام البطاقة 
من المفترض انك حصلت على بريد الكتروني يحتوي على رقم تتبع خاص بك يكون بهذا الشكل GM123456789001234567  تحصل على رقم التتبع هذا عبر بريدك الالكتروني بعد تاكيد التسجيل والموافقة على الاشتراك في بايونير ومن المفترض ان يكون هذا خلال 3 ايام من وقت طلبك  لذا راجع بريدك الالكتروني .

في حالة اذا كنت قد حصلت فعلا على رقم التتبع انسخ الرقم وتوجه الى هذا الموقع وضع الرقم فى المكان المخصص لذلك ثم اضغط TRACK للتتبع  الان كما يظهر امامك فى الصورة 


وفي حالة وصول بطاقتك الى بلدك فعلا سوف يظهر رقم Delivery by Postal provider انسخ الرقم الموجود والذي يبدأ بحرفين وينتهي بحرفين واتصل ببريد بلدك وليكن البريد المصري على الرقم التالي من اي هاتف ارضي 08008002800 مجانا واستفسر عن مكان بطاقتك من خلال رقم Delivery by Postal provider وهنا سيخبرك ممثل خدمة العملاء عن مكان بطاقتك بضبط وعليك التوجه لإستلامها بنفسك او طلب البطاقة الى عنوانك .

مواعيد العمل لخدمة عملاء البريد المصري
من السبت الي الخميس من 8ص الي 10م
الجمعة و العطلات الرسمية من 10ص حتى 7م



رقم البريد الجزائري 023 92 32 00
مواعيد العمل لخدمة عملاء البريد الجزائري 
من السبت إلى الخميس الساعة 08:00 ص إلى الساعة 16:30 زوالا.

في حالة عدم وصول رقم التتبع الخاص بك على البريد الالكتروني توجه فورا الى خدمة العملاء في بايونير payoneer عبر الرابط التالي وبعد الدخول الى حسابك . اطلب منهم رقم التتبع الخاص بك والبدء في تتبع بطاقة الماستر كارد الخاصة بك .

اي استفسار او مساعدة انا فى انتظار تعليقاتكم 

كما نرجو منكم مشاركة الموضوع عبر ازار التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة وتسجيل اعجابك بصفحتنا على الفيسبوك 
مشاركة
جميع الحقوق محفوظة لــ المختلف للمعلوميات: شروحات برامج و تطبيقات و قوالب بلوجر | Mo5talf 2017 © تصميم كن مدون